- أهمية أكواد الميتا تاغ و كيفية إعداد الميتا تاج و وصف المدونة؟ لتصدر نتائج البحث - موقع تقني عربي يهتم بأخر أخبار التكنولوجيا و الربح من الأنترنت و سيو المواقع اضافة الى شروحات في تطبيقات و برامج الهاتف و الكمبيوتر و اشياء اخرى ستتعرف عليها .
U3F1ZWV6ZTEzODAyMjI2OTcxNTM1X0ZyZWU4NzA3NjM4MjYzOTI2

أهمية أكواد الميتا تاغ و كيفية إعداد الميتا تاج و وصف المدونة؟ لتصدر نتائج البحث

أهمية أكواد الميتا تاغ و كيفية إعداد الميتا تاج و وصف المدونة لتصدر نتائج البحث
أهمية أكواد الميتا تاغ و كيفية إعداد الميتا تاج و وصف المدونة لتصدر نتائج البحث

السلام عليكم مرحبا بكم في موضوع جديد على موقعكم المتميز الجزائري في هذا المقال سوف نتعرف على ما هي أهمية أكواد الميتا تاغ؟ و كيفية إعداد الميتا تاج و وصف المدونة؟  لتصدر نتائج البحث و تحسين سيو موقعك و تصبح صديق لمحركات البحث .

ما هي أهمية أكواد الميتا تاج؟ 

اكواد الميتا تاج تعمل مع محركات البحث بحيث ترشد محرك البحث إلى معرفة طريق مدونتك وتعمل على قراءة محتوى مدونتك الأساس ومن خلالها يستطيع محرك البحث تحديد نوع محتوى مدونتك أن كانت للاندرويد أو لبرامج الكمبيوتر أو غيره.

اكواد الميتا تاج باختصار هي اكواد يتم وضعها في قالب المدونه سو كانت بلوجر أم وورد بريس بحيث تكون مخفية لأيتم عرضها للمستخدم ومن أهم اكواد الميتا تاج هي 

Meta Title – Meta Description – Meta Keywords 

وهناك الكثير الكثير من اكواد الميتا تاج وسنضع لكم أهم الاكواد التي يجب أن تستخدمها على مدونتك في هذه الموضوع.

طريقة تركيب اكواد الميتا تاج:

  1. أبحت عن <head>  باستخدام    Ctrl + F 

  • ألان ضع اكواد الميتا تاج تحتها مباشر

أهمية أكواد الميتا تاغ و كيفية إعداد الميتا تاج و وصف المدونة؟ لتصدر نتائج البحث
أكواد الميتا تاج 2020

طبعا الأن تقول هذه فقط اكواد الميتا تاج أريد ان اطمنك ان هذه الاكواد الميتا تاج الأفضل في الوقت الحالي و لا تحتاج أكثر من هكذا هذا هو مضمون لكي تأرشف مواضيعك و تتصدر بها محركات البحث و نتائج البحث .

نبدأ بالكود الثالث الصورة تعدل رابط البانر برابط صورة تعبر عن مدونتك حتى تظهر عند نشر صفحتك الرئيسية في المواقع الإجتماعية 

الكود الثاني الكلمات الدلائلية اكتب كلمات تعبر عن محتوى مدونتك مثال : تقنية,برامج,تعليم مع الحرص على الفاصلة بين كل كلمة 

الكود الأول وهو الوصف ان وجدته بمثل تلك الحالة عدله وأكتب عبارة تعبر عن مدونتك مثال : موقع متخصص في شروحات ويندوز و الاندرويد .

لتحميل أكواد الميتا تاج من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة